مصر للطيران تسير 15 رحلة لنقل 2700 حاج إلى السعودية في أولى أيام موسم الحج


كتب- أكرم مدحت 

 

تسير شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء 12 رحلة لنقل 2120 حاجا من حجاج بيت الله الحرام إلى المملكة العربية السعودية، حيث تقلع 9 رحلات من مطار القاهرة الدولي إلى جدة والمدينة المنورة، لنقل 1550 حاجا.

 

كما تسير 3 رحلات من مطار برج العرب لنقل 570 حاجا من حجاج قرعة محافظات الإسكندرية، البحيرة، الغربية، وشمال وجنوب سيناء، وبعثة الداخلية، ووزارة الصحة، وتضامن بعثة المؤسسة، فضلا عن حجاج بماكو بمالي، وترانزيت بانكوك، وتأشيرات العمل والإقامة.

 

وكانت مصر للطيران قد أطلقت أمس الثلاثاء 3 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل 609 حاجا، من حجاج قرعة البحيرة، وبعثات الداخلية، ووزارة الصحة، وتضامن بعثة المؤسسة، وترانزيت تورنتو، وحجاج بماكو بمالي، وحج أفراد.

 

والجدير بالذكر أن مصر للطيران بدأت رسميا يوم 29 يوليو تشغيل جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة، لنقل ضيوف الرحمن، بتسيير 3 رحلات من مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية إلى المدينة المنورة، بخلاف رحلات تأشيرات العمل والإقامة، لنقل 1057 حاجا، من حجاج قرعة الاسكندرية وبعثات وزارة الداخلية.

 

فضلا عن تشغيل 8 رحلات أول أمس الإثنين، من بينهم 6 رحلات من مطار برج العرب بالاسكندرية إلي المدينة المنورة لنقل 1860 حاجا من حجاج قرعة الاسكندرية والبحيرة وبعثات الداخلية وترانزيت جوهانسبرج.